Saturday, June 26, 2010

متحف للسحر يعرض تاريخه وأدواته

No comments :

بسم الله الرحمن الرحيم

جديد تشيكيا.. متحف للسحر يعرض تاريخه وأدواته






يعرض تاريخ مهنة السحر والمواد التي تستخدم في عمله, إنه إحدي المتاحف التي استحدثت في تشيكيا والمعروف بإسم "متحف السحر" والذي يعتبر الوحيد والأول من نوعه في البلاد, ويقع في منطقة ياروميرج الكائنة في ناخود.

وبالإضافة إلي ذلك, يعرض المتحف لمختلف الملصقات الدعائية التي إستخدمت لجذب الناس لحضور العروض السحرية المختلفة التي قدمت في مراحل تاريخية مختلفة.

أسرار عالم السحر

ويقف وراء إنشاء هذا المتحف الساحر التشيكي الشهير ياروسلاف زاخ (81 عاما) الذي يمارس السحر طوال عمره تقريبا, حيث قدم حتى الآن 6370 عرضاً سحرياً في تشيكيا وخارجها.

وعن سبب الإقبال علي متحفه, يؤكد زاخ أن الإهتمام بالسحر والحيل المختلفة لا يزال كبيراً حتى الآن على الرغم من التقدم العلمي والتقني في العالم, مشيرا إلى أن الناس لا يزالون يبحثون عن المتعة والرغبة بالتعرف على عالم السحر البديع الذي يتضمن أسرارا مختلفة, ولذلك فإنهم يقصدون متحفه رغبة في الإطلاع على هذا العالم.






وكان قد أُسس منطقة ياروميرج أول مسرح أوروبي للسحر، كما أنها شهدت في عام 2004 مهرجانا للسحر الأوروبي شارك فيه أكثر من خمسين ساحراً.

للسحر أنواع

وللسحر أنواع السحر هي, السحر العلوي, السحر الأبيض, السحر السليمانى, السحر الفرعونى, السحر الاحمر, سحر الجريموار (الاوروبى), سحر الكبالا (السحر اليهودى), السحر الافريقى (الفودو), سحر النجوم, السيمياء, علم تحضير الأرواح, وعلوم السحر الوقائى- الدفاعى.

ومن المعروفين بالقيام باعمال السحر هم عبده الشياطين وتوجد لديهم طقوس معينه مثل القداس الاسود والشذوذ الجنسي وكل ما هو مخالف لله أو للاخلاق.

ويوجد لغه الاشاره للسحره ومن اشهرها النجمه والهلال وورمز الشيطان باليد الصليب المعقوف أو المقلوب

No comments :

Post a Comment